قائمة المنشورات


 المنشورات


 العودة إلى المنتدى

أسواق الدول العربية - اعلانات مجانية   

غوغل تطلق تطبيق جديد Tasks يساعد المستخدم على إنجاز مهامه

Admin | منشور السبت أبريل 28, 2018 1:36 am | 5 مشاهدة

في إطار إعادة هيكلة خدمة البريد الإلكتروني، أعلنت شركة غوغل إطلاق تطبيق مستقل للمهام باسم Tasks، ويمكن دمجه في العديد من خدمات غوغل الأخرى، وأوضحت الشركة الأمريكية أنه يمكن للمستخدم بكل بساطة سحب رسالة من خدمة البريد الإلكتروني جي ميل إلى تطبيق Tasks لإنشاء مهمة جديدة، وبعد ذلك يمكن للمستخدم تحديد تاريخ معين لتنفيذ هذه المهمة.

وأشارت بوابة التقنيات “ذي فيرج” إلى أن تطبيق غوغل الجديد يُحلل المهام من خدمة البريد الإلكتروني جي ميل، وتطبيق المساعد الرقمي غوغل أسيستنت، أو تقويم غوغل، ويتوفر تطبيق غوغل Tasks الجديد للأجهزة الجوالة المزودة بنظام غوغل أندرويد وأبل “آي أو إس”.

ووفقا لموقع Phonearena الهندى، ويتيح تطبيق Tasks للمستخدمين إنشاء مهام ومهام فرعية يمكن عرضها وتعديلها وإدارتها أثناء التنقل، كما يمكن تقسيم هذه المهام إلى مهام فرعية، مع تحديد تواريخ التنفيذ والتذكير بالإشعارات، وإنشاءها داخل التطبيق أو عبر جى ميل أو التقويم.

تُعد فكرة تطبيق مهام Tasks بسيطة، فهى تطبيق يمكنك من خلاله إضافة مهام متعددة وتنظيمها يدويًا أو إضافتها تلقائيًا من خدمات أخرى لا تتناسب بالضرورة مع جدول التقويم، فهو بمثابة تطبيق يومى يلبى احتياجات المستخدم بشكل روتينى، وأداة افتقدها جوجل بشكل مستقل حتى الآن.


نبذة عن الكاتب